“جيمس للتعليم” تستقبل طلاب العام الدراسي الجديد

“جيمس للتعليم” تستقبل 18 ألف طالب جديد مع بدء العام الدراسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: رحبت مجموعة “جيمس للتعليم” بانضمام أكثر من 18 ألف طالب وطالبة جدد إلى شبكة مدارسها مع بدء العام الدراسي الجديد 2018-2019.

وبهذه المناسبة، قال السير كريستوفر ستون رئيس الشؤون الأكاديمية في “جيمس للتعليم”: “يعود العام الدراسي الجديد حاملاً معه شغف الطلاب وحماستهم الكبيرة للتعلم واكتساب المعرفة، إذ يمثل أول أيام العام الدراسي مناسبة مميزة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور على حد سواء. ولا شك أن رؤية هؤلاء الأطفال مجدداً مفعمين بالحيوية ومقبلين على الحياة الدراسية أمر رائع للغاية”.

وقد أظهر طلاب “مدرسة جيمس فيرست بوينت” مشاعر مفعمة باللهفة لبدء العام الدراسي الجديد، حيث رحب المدير برفقة طاقم التدريس وفريق الإدارة بالطلاب وأولياء أمورهم، وأظهروا استعداداً كبيراً لمواصلة رفد الطلاب بتعليم رفيع الجودة.

وقال ستيفن شاربليس، مدير “مدرسة جيمس فيرست بوينت”: “يسعدنا دائماً أن نرحب بعودة العائلات التي تصطحب أطفالها إلى مدارسهم، ويسرنا أن نرى هؤلاء الطلاب مفعمين بالحيوية ومستعدين للعودة إلى الصفوف الدراسية وتجديد صداقاتهم مع أقرانهم. كما أنه من الرائع أن نشهد انضمام طلاب جدد ورؤيتهم يكوّنون صداقات جديدة ويلتقون بمعلميهم. وبالنيابة عن جميع أفراد أسرة مدرسة ’جيمس فيرست بوينت‘ التعليمية، نؤكد حرصنا العميق على رفد طلابنا بأرقى مستويات التعليم بما يحقق رضا عائلاتهم”.

وفي الوقت الذي استقبلت فيه مدرسة “جيمس فاوندرز – المزهر” التي افتتحت حديثاً نحو 1500 طالب جديد في صفوفها، كانت “أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل”، واحدة من المدارس العديدة التي فتحت أبوابها لاستقبال الطلاب الجدد اليوم.

وفي هذا الإطار رحب نيل ماثيوس، مدير “أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل” بالطلاب قائلاً: “يرحب كافة أعضاء الأسرة التعليمية في ’أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل‘ بالطلاب الجدد وعائلاتهم. ونحن فخورون بانضمام 156 طالباً جديداً و16 معلماً إلى المدرسة، ونثق بأن هذا العام سيشهد تحقيق مدرستنا مزيداً من التفوق والنجاح”.

وقد كانت الموسيقى الحية في استقبال العائلات مع بدء العام الدراسي الجديد، حيث بدت الروح المعنوية مرتفعة للغاية لدى الطلاب وأولياء أمورهم في أكاديمية دبي الأمريكية. وقال بيدرو ميغيل، الأب لثلاثة طلاب في أكاديمية دبي الأمريكية: ” إنها المرة الأولى لنا في أكاديمية دبي الأمريكية، وقد كان حضور اليوم التعريفي هذا العام تجربة استثنائية بكل المقاييس. فقد كان منظماً بصورة رائعة، وأنا على يقين بأن الأطفال هنا بين أيادٍ أمينة”.

كما تستعد مدرسة “جيمس متروبول” لاستقبال نحو 700 طالب و60 معلماً جديداً علاوة إلى بقية الأسرة التعليمية يوم الاثنين 3 سبتمبر.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموع طلاب مدارس مجموعة “جيمس للتعليم” يقدر بنحو 125 ألف طالب وطالبة موزعين على ما يقرب من 50 مدرسة في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

حول مجموعة “جيمس للتعليم”

تعتبر “جيمس للتعليم” واحدةً من أضخم وأقدم مزودي خدمات التعليم الخاص من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر في العالم، وهي أيضاً أفضل خيار للتعليم الخاص رفيع المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحظى المجموعة، وهي شركة محلية إماراتية تأسست عام 1959، بسجل استثنائي لناحية تنوع المناهج والخيارات التي تقدمها لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية.

وتدير “جيمس للتعليم” اليوم 47 مدرسةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم خدماتها لأكثر من 115 ألف طالب. وهي تعمل عبر شبكتها المتنامية من المدارس ومؤسستها الخيرية على تحقيق رؤية مؤسسها في توفير أرقى مستويات التعليم لجميع الأطفال.