منح دراسية للمتفوقين وتخفيض الرسوم الدراسية من فورمارك

فورمارك دبي تقدم عدداً من المنح الدراسية للمتفوقين وتخفض الرسوم الدراسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (27 نوفمبر 2017): أعلنت مدرسة فورمارك دبي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس، وشريك مدرسة فورمارك هول، المدرسة الابتدائية لريبتون المملكة المتحدة عن تخفيض الرسوم الدراسية بنسبة 10% لصفوف ما قبل الروضة وحتى الصف السادس. يشار إلى أن قرار تخفيض الرسوم جاء بموافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية – دبي ويدخل حيز التنفيذ بدءً من سبتمبر 2018.

وعلى صعيد آخر، تقدم المدرسة خصم 15%، للتلاميذ الملتحقين من حضانة دوفكوت، وستدخل تلك التخفيضات حيز التنفيذ بدءً من سبتمبر 2018، وذلك لأول عام للطفل في المدرسة.

وتشجيعاً للطلبة المتفوقين ستقدم المدرسة خمس منح دراسية للطلبة المستحقين، في خمس فئات وهي التفوق الأكاديمي، الفنون، الرياضة، الموسيقى، التفوق بشكل عام، حيث سيحصل الطالب على خصم ما بين 5%-10% على الرسوم السنوية. حرصت المدرسة على

طرح فكرة المنح الدراسية لتكون مكافأة للطلبة المتفوقين والذين يحققون نتائج أكاديمية عالية وهو ما يعزز رؤية المدرسة نحو احتضان وتشجيع الطلبة المتفوقين والاهتمام بهم.

إن توفير بيئة تعليمية محفزة وجاذبة مع التركيز على جودة المناهج الفائقة يعدا من أهم ما تتميز به مدرسة فورمارك.

وفي تصريح لناعومي ويليامز مديرة مدرسة فورمارك دبي قالت فيه: ” يسرنا أن نعلن خبر تخفيض الرسوم الدراسية في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة على أولياء الأمور في الوقت الراهن. أود الإشارة هنا إلى أن تلك المبادرة ستعزز مكانة المدرسة، بالإضافة إلى المبادرة الأخرى والتي سنقدم من خلالها تخفيضاً على رسوم التلاميذ المنقولين من الحضانة.”

وأضافت مديرة المدرسة قائلة: ” استطعنا أن نؤسس لبيئة تعليمية ناجحة تتميز بالحيوية، معززة بطاقم تدريس على درجة كبيرة من الكفاءة، بالإضافة إلى المناهج التعليمية المتميزة وهما من أهم الركائز التي تعتمد عليهما المدرسة. ونظراً للالتزام القوي بكل تلك الأسس، حقق طلبة المدرسة نتائج متميزة في اختبارات الأجندة الوطنية وحققوا علامات فوق المتوقعة بكل من الرياضيات، العلوم، واللغة الإنجليزية. لا شك أن اجتماع كافة تلك العوامل مع قرار تخفيض الرسوم يجعل من فورمارك دبي خياراً مثالياً لأولياء الأمور في دبي.”

عن مدرسة فورمارك دبي:

تعتبر مدرسة فورمارك واحدة من أعرق المدارس الابتدائية البريطانية في دبي وهي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI)، حيث فتحت أبوابها لاستقبال الطلبة في عام 2013. يذكر أن مدرسة فورمارك دبي هي شريك لمدرسة فورمارك هول (وهي المدرسة الابتدائية لمدرسة ريبتون في المملكة المتحدة). تقع المدرسة في مجمع دبي للعلوم، في البرشاء جنوب حيث تتميز ببناءها العصري وخدماتها الراقية التي تسهم في تطور وتفوق الطفل. تمزج المدرسة بين الأنشطة التعليمية، وعدد من الأنشطة غير الصفية، بالاضافة لالتزام المدرسة بقيمها العريقة التي تسهم في بناء تلميذ متكامل. تحرص المدرسة على أن تكون نسبة الطلبة للمعلمين منخفضة لضمان جودة التعليم وحصول التلميذ على القدر الكافي من الاهتمام. تضم المدرسة تسهيلات رياضية متكاملة كالمسابح، وملاعب التنس، وملاعب الكركيت، وغيرها من القاعات الخارجية متعددة الاستخدامات. الجدير بالذكر أن مدرسة فورمارك حاصلة على اعتماد اتحاد المدارس الابتدائية (IAPS)، وIAPS World Hub School، وهي أول مدرسة بالإمارات والثانية عالمياً التي تحوز شرف هذين الاعتمادين.