“معرض الخليج للتدريب والتعليم 2019” ينطلق غداً ليقدّم حزمة من اهم الجامعات المحلية والعالمية للطلاب وأولياء الأمور

دورة هذا العام تسلط الضوء على نظام التعليم المدرسي “كي 12”

الإمارات، 16 أبريل 2019 ينطلق غداً (الأربعاء، 17 أبريل 2019) معرض الخليج للتدريب والتعليم “جيتكس 2019″، الحدث التعليمي والتدريبي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، في إمارة دبي ليجمع ممثلي أكثر من 220 جامعة محلية وإقليمية ودولية لاستعراض أفضل البرامج والخيارات الدراسية للطلبة وأولياء الأمور.

وستوفّر دورة الربيع من معرض “جيتكس 2019″ التي ستقام من 17 وحتى 19 أبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، منصة مثالية للطلاب والدارسين من مختلف الفئات العمرية للتواصل مع مقدّمي الخدمات التعليمية وخبراء التعليم الدولي وممثلي الجامعات تحت سقفٍ واحد. ويقدّم المعرض فرصة مثالية للطلاب للتعرّف على أبرز الخيارات والنصائح التعليمية من ممثلي الجامعات المشاركة، الأمر الذي سيساعدهم في اتخاذ قرارات مدروسة بشأن خياراتهم الدراسية فيما يتعلّق بالدراسات العليا والتطوير المهني وبرامج التدريب المتنوعة.

وقال أنسيلم غودينهو، مدير عام شركة “إنترناشيونال كونفرنسز آند إكزيبيشنز” المنظمة للمعرض: “يشهد “معرض الخليج للتدريب والتعليم” في كل عام إقبالاً واسعاً من قبل الطلاب الراغبين بالتعرّف على أهم البرامج التعليمية العالمية المستوى. ويتميّز المعرض في تقديم فرص متنوعة للطلاب للتعرّف على مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية والمهنية المهمّة والتسجيل في البرامج الدراسية التي تناسب خياراتهم”.

وأضاف غودينهو: “من جهة أخرى، تكمن أهميّة مشاركة مزودي الخدمات التعليمية والتدريبية في جيتكس باعتباره حدثاً مهماً للتعرّف على اتجاهات الطلاب فيما يتعلّق بالتسجيل واختيار الحصص الدراسية. ويساهم الحدث في فتح آفق جديدة للاستثمار في التعليم في السوق الاماراتية كتدشين فروع جديدة للجامعات وافتتاح مكاتب تمثيلية للمؤسسات التعليمية. كما يعدّ الحدث منصة مثالية للاطلاع على اهم الاتجاهات التعليمية العالمية”.

والجدير بالذكر، ستقدم دورة الربيع من جيتكس 2019 لأول مرة على نظام التعليم المدرسي “كي 12” وستوفر منصة للتسجيل في نظام التعليم العام. ومن المتوقع أن يتم تضمن نظام التعليم المدرسي “كي 12” في الدورات القادمة من المعرض.