“مدرسة جيمس ويلينجتون إنترناشيونال” تحتفي بالطلاب المتفوقين خلال حفل توزيع المنح 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتفت “مدرسة جيمس ويلينجتون إنترناشيونال”بحصول 15 طالباً من طلابها المتفوقين على منح دراسية كاملة تقديراً لإنجازاتهمالمتميزة وجهودهمالمتواصلة وتفانيهمالكبير.

وحظيت مجموعة الطلاب المتفوقين والقادة الشباب بالتكريم بحضور الدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين ومديرعام هيئة المعرفة والتنمية البشرية؛ وإياد الموسى، مدير مكتب المدير العام في هيئة المعرفة والتنمية البشرية؛وجود ديسي، نائب رئيس مدارس المنهاجالبريطاني في جيمس للتعليم.

وتهدف “مدرسة جيمس ويلينجتون إنترناشيونال” إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع والعالم ككل عبر تشجيع الطلاب على إطلاق طاقاتهم القصوى،واكتشاف النبوغ في كل طفل.

وبهذه المناسبة، قالت ماريسا أوكونور، مديرة “مدرسة جيمس ويلينجتون إنترناشيونال“: “لطالما سررت بالإنجازات المتميزة التي يحققها طلابنا، وأنا اليوم سعيدة وفخورة بتكريم هذه الإنجازات وأغتنم الفرصة لأشكركم جميعاً على مشاركتنااحتفالنا هذا، وأخصبالشكر الدكتورعبد الله الكرم. ويأتي نطاق الإنجازات الذي يعكسه طلابنا الفائزون بالمنح تأكيداً على أهمية توفير تعليم المتكامل ومتعدد الجوانب، والذي يتيح لجميع الطلاب تحقيق أفضل النتائج، وهذا هو المبدأ التعليمي الأساسي الذي تطبقه ’مدرسة جيمس ويلينجتون إنترناشيونال‘”.

وكانت مجموعة “جيمس للتعليم” من أوائل مشغلي المدارس الذين يدعمون “برنامج محمد بن راشد للطلبة الإماراتيين المتميزين” في عام 2017،وحصل أكثر من 100 طالب إماراتي من 10 مدارس تابعة للمجموعة على المنح الدراسية.

وحظي أكثر من 20 ألف طالب من خريجي مدارس”جيمس للتعليم” بالقبول في جامعات دولية مرموقة على مدار الأعوام الخمسين الماضية، من بينهم بطل أولمبي؛ ومستشار للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما؛ومبتكر لأحد برامج محو الأمية؛ ولاعب محترف في رياضة الرجبي،وصاحب رقم قياسي عالمي في تسجيل أعلى درجات الامتحانات.