مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشونال الخاصة بالشارقة تستقبل 840 طالباً وطالبة و60 معلماً ومعلمة للعام الدراسي 2019 -2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة: استقبل الطلاب والمعلمون وفريق العمل في مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشونال الخاصة بالشارقة عامهم الدراسي الجديد بكثير من الحماس والمرح، حيث أصبحت المدرسة التي تم افتتاحها رسمياً لتبدأ باستقبال دفعة سبتمبر 2019 الدراسية بمثابة وجهة بارزة في شبكة مدارس مجموعة “جيمس للتعليم”.

ويتوقع للعام الدراسي الجديد أن يكون عاماً مفعماً بالنجاح والإنجازات الدراسية المتميزة، في ضوء ما تقدمه المدرسة من برامج وأساليب تدريس مبتكرة ترتقي بالآفاق والفرص المتاحة لأكثر من 840 طالباً وطالبة و60 معلماً ومعلمة جدداً. وتتميز المدرسة بموقعها الاستراتيجي الذي يتيح للطلاب وعائلاتهم إمكانية الوصول بسهولة من مختلف أنحاء دبي والشارقة وعجمان.

وفي هذا السياق، قالت ألبي هيسر، المديرة والرئيس التنفيذي لمدرسة جيمس كامبريدج إنترناشونال الخاصة بالشارقة: “رغم أنها مدرسة جديدة كلياً، استهلت مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشونال الخاصة بالشارقة عامها الدراسي 2019- 2020 ببداية مذهلة سررنا خلالها باستقبال جميع طلابنا وأولياء أمورهم في مدرستنا. وقد فرحنا بما لاقيناه من ثناء وتقدير كبيرين لما بذلناه من جهود متواصلة للارتقاء بمرافق المدرسة، وبفرحهم الغامر بالانضمام إلى أسرة ’جيمس للتعليم‘”.

يتضمن الحرم المدرسي الجديد أحدث المرافق، بما فيها مكتبة مدرسية واسعة توفر إطلالة بانورامية رائعة على جامعة الشارقة، إضافة إلى المرافق العلمية المتطورة التي تشمل مختبرات تكنولوجيا المعلومات والاتصال ومختبرات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات؛ وقاعة متعددة الاستخدامات؛ وقاعات للفنون والموسيقى،ومجموعة متنوعة من المناطق الرياضية المخصصة.

ستوفر مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشونال الخاصة بالشارقة بيئة تعليمية ترتقي بالإنجازات الأكاديمية للطلاب عبر التعلم القائم على التحقيق والتقدير، والذي يساعد الطلاب على تقدير الخير في جميع من يلتقونهم وكل ما يشاهدونه. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “جيمس للتعليم” تمتلك وتشغل 56 مدرسة حالياً، توفر التعليملأكثر من 130 ألف طالب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.