مدرسة جيمس فاوندرز تستقبل طلاب الصفين العاشر والثاني عشر لدفعة سبتمبر 2018

  • المدرسة ستقدم مجموعة من مواد الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي والشهادة التحضيرية A Level المعتمدتان من أكسفورد للاختبارات الدولية واختبارات كامبردج الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15فبراير 2018: أعلنت مدرسة جيمس فاوندرز – دبي عن افتتاح الصفين العاشر والثاني عشر لبداية العام الدراسي 2018-2019، مما سيوفر للطلاب باقة من خيارات المناهج الدراسية من الصفوف الدراسية للعام الجديد، التي تشمل الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي ومرحلة السنة التحضيرية AS Level.

وقد فتحت المدرسة التي توفر التعليم حتى الصف التاسع، الباب أمام طلبات الالتحاق أمام الطلاب من الصفين العاشر والثاني عشر.

وفي هذا السياق، قال ماثيو بارفيلد، المدير والرئيس التنفيذي لمدرسة جيمس فاوندرز: “تعد مدرسة ’جيمس فاوندرز‘ أحد أكثر المدارس نجاحاً وتميزاً في تاريخ مجموعة ’جيمس للتعليم‘. وبإضافة هذه المراحل الصفية الجديدة؛ سنواصل البناء على البداية الناجحة التي حققناها عبر ضمان تطبيق أعلى معايير النجاح الأكاديمي في منظومتنا التعليمية”.

تم افتتاح مدرسة “جيمس فاوندرز” في منطقة “البرشاء جنوب” في دبي عام 2016، وتوفر لطلابها منذ ذلك الحين أحدث المعارف والمهارات التي ستفيدهم طوال حياتهم عبر ضمان تعزيز استقلاليتهم وثقتهم بأنفسهم. وتركز المدرسة حالياً على توظيف المعلمين الأكفّاء لضمان حصول طلبة المرحلتين الرابعة والخامسة على التعليم المتميز على يد معلمين شغوفين ومخلصين يمتلكون أرفع الخبرات.

وستوفر المدرسة لطلابها مجموعة من المواد التعليمية المتميزة في إطار الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي والشهادة التحضيرية المعتمدتين من “أكسفورد للاختبارات الدولية” واختبارات كامبردج الدولية. كما أن جميع المؤهلات التي تقدمها مدرسة “جيمس فاوندرز” معترف بها في المدارس والكليات والجامعات على مستوى العالم، مما يتيح لجميع الطلاب إمكانية الالتحاق بأفضل المؤسسات الأكاديمية في العالم.

وأضاف بارفيلد: “ستمنح مؤهلاتنا المعتمدة دولياً الفرصة لأولياء الأمور لاختيار المدرسة التي تقدم لأبنائهم أفضل مستويات التعليم لقاء الرسوم التي يدفعونها، كما أنها ستتيح لنا فرصة إثبات المستويات الدراسية عالية الكفاءة التي نتوقعها من طلابنا. وسيمضي ذلك جنباً إلى جنب مع تركيزنا على توفير بيئة مدرسية سعيدة من خلال نهجنا القائم على التنمية الفكرية وبناء الشخصية”.

وتعتزم مدرسة جيمس فاوندرز تنظيم ندوات تعرف فيها الطلاب المحتملين وأولياء أمورهم ببرامج الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي والشهادة التحضيرية في يومي الاثنين والثلاثاء 19 و20 فبراير للشهادة التحضيرية، والاثنين 26 فبراير للشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي، حيث سيتم في كل يوم منها عقد ثلاث ندوات في الساعة 9 صباحاً و12:30 بعد الظهر و4 عصراً في مدرسة جيمس فاوندرز. ويمكن للراغبين بمعرفة مزيد من المعلومات أو تسجيل المشاركة في هذه الندوات، زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.gemsfoundersschool-dubai.com/.

ومن المقرر أيضاً افتتاح مدرسة “جيمس فاوندرز- المزهر” خلال شهر سبتمبر* المقبل في منطقة المزهر بالقرب من مردف، بالاستناد إلى النموذج الناجح لمدرسة “جيمس فاوندرز- البرشاء”. وتحت إدارة نايجل كروبلي الذي عمل مؤخراً مديراً لمدرسة “جيمس وينشستر – أبوظبي”، ستوفر مدرسة “جيمس فاوندرز” المنهاج الوطني في إنجلترا للطلاب من المرحلة التأسيسية حتى الصف الثامن برسوم تتراوح بين 22 ألف و29 ألف درهم. وستقوم المدرسة بإضافة المزيد من الصفوف بصورة تلقائية مستقبلاً.

* سيتم افتتاح المدرسة وبدء العمل فيها لدى إتمام البناء والحصول على التصاريح اللازمة من الهيئة المعنية بقطاع التعليم.

حول مجموعة “جيمس للتعليم”

تعد مجموعة “جيمس للتعليم” مؤسسة تعليمية عالمية رائدة تعتمد على مدارسها وخدماتها الاستشارية ومؤسستها الخيرية لتطوير عملية التعليم للجميع. وتعمل مدارس “جيمس للتعليم” حول العالم على إعداد آلاف الأطفال من مختلف الأعمار لتحقيق النجاح في العالم الحقيقي. وتعتبر مجموعة “جيمس للتعليم” إحدى الشركاء المميزين للحكومات والوكالات المانحة وعملاء القطاع الخاص لتحسين أنظمة التعليم، وتوفير التدريب الأساسي للشباب في عالم تتزايد فيه المنافسة. ومن خلال مؤسسة “فاركي جيمس”، تدعم المجموعة المبادرات التي من شأنها تغيير حياة الناس عبر التعليم.