كلية دبي للسياحة تشارك في حفل توزيع شهادات على موظفين عاملين في “جيه إيه للمنتجعات والفنادق

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 2 سبتمبر 2019:شاركت كليةدبي للسياحة،التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاريب دبي”دبي للسياحة” في حفل توزيع شهادات على الموظفين المتدربين في برنامج “تأهيل”، الذي ترعاه وزارة الموارد البشرية والتوطين لتشجيع العمل في قطاع الضيافة، وذلك في إطار جهودها لمتابعة المواطنين العاملين في القطاع السياحي عبر  برنامج “مضياف”.

وتساهم “جيه ايه للمنتجعات والفنادق” في دعم عملية التوطين في قطاع الضيافة، وذلك بالتعاون مع كلية دبي للسياحة، ووزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتوظيف وتطوير الكوادر الوطنية في الشركة، وعبر برنامج “مضياف”، المعني بتطوير المهارات الفنية في قطاع الضيافة حسب المعايير الدولية، وإكساب الإماراتيين الخبرات والتجارب اللازمة لتمكينهم من دخول سوق العمل، وخوض القطاع الفندقي في دبي بنجاح.

وتقوم إدارة التوطين في الفندق بتنفيذ ورش عمل لمناقشة وطرح أفضل الممارسات في القطاع نفسه، بالاضافة إلى تطبيق أنشطة ومسابقات لتعزيز وتنمية مهارات الابتكار وبناء روح الفريق الواحد. علماً بأنه يتم تكريم الموظفين المتميزين خلال هذه الورش لتشجيع الكوادر الوطنية العاملة في مجال الضيافة وتقديم أمثلة وقدوات حسنة لهم.

وأعرب فريق برنامج “مضياف” عن شكره لـ “جيه إيه للمنتجعات والفنادق” على تنظيم هذه الورش وتكريم الموظفين المتميزين في العمل تشجيعاً لهم على ما قدموه، وذلك ليصبحوا قدوة لزملائهم، وتحفيزهم على مواصلة العمل لتحقيق الأفضل.