كلية بابسون تصبح شريكة التعليم في القمة الحكومية للموارد البشرية

تماشياً مع رؤية الاقتصاد المعرفي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ترحب كيو إن أي إنترناشونال بالشريك التعليمي كلية بابسون في مؤتمر القمة الحكومية للموارد البشرية السنوي السادس لعام 2018

دبي، 16 أكتوبر،2018: تسر شركة كيو إن أي إنترناشونال في دبي أن تعلن عن كلية بابسون باعتبارها الشريك التعليمي للقمة التي تستمر يومين من 23-24 أكتوبر في أبراج الاتحاد جميرا، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. وستقدم كلية بابسون، وهي واحدة من أوائل كليات إدارة الأعمال من ويليسلي بولاية ماساتشوستس، مؤتمر القمة القادم مع رؤية الاقتصاد المعرفي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وستسلط الضوء على أهمية التعليم الريادي والقدرات المتزايدة للمؤسسين المبتدئين.

ويتم التركيز على أهمية التعليم الريادي حيث إذا تم القيام به بشكل صحيح، فإن ذلك سيؤثر بشكل كبير على فرصة نجاح الأعمال التجارية في مرحلة مبكرة، حيث تركز كلية بابسون على تمكين الطلاب من التوجه نحو رحلة رواد الأعمال الخاصة بهم في أي إعداد ديناميكي.

ومع تقدم الإقتصاد المعرفي لخلق وظائف للمستقبل، يتحتم على رواد الأعمال تطوير مهاراتهم باستمرار ليضمنوا مزيدًا من العمل مع أي اتحادات – شركة ناشئة أو مؤسسة قائمة أو غير ربحية أو القطاع العام. يمكن للحكومات أن تخلق جيلاً من العمال الفطنين القادرين على التكيف مع التحولات السريعة في سوق العمل. يجب على المكتب الحكومي أن يتابع باستمرار المهارات التي تحتاجها الصناعة بشكل كبير لكي يكون منافسًا دوليًا، ويعمل عن كثب مع مؤسسات التعليم العالي لدعم تطوير دورات قصيرة عملية – خيارات شهادات ودون الدرجات – التي ستساعد العمال على مواكبة وظائف المستقبل.

متحدثة عن مشاركة الكلية في القمة الحكومية للموارد البشرية، قالت الدكتورة كيري هيلي، رئيسة كلية بابسون: نحن في بابسون نؤمن بأن ريادة الأعمال هي أقوى أداة للتغيير الإيجابي في العالم. نحن نؤمن أيضًا أن ريادة الأعمال هي مهارة يمكن تعليمها، وأن النجاح في مجال الأعمال لا يقتصر على أولئك الذين لديهم روح الريادة بالفطرة.

وتابعت: بصفتنا عضوًا جديدًا في مجتمع دبي التعليمي، يشرفنا أن ننضم إلى هذه المجموعة المتميزة من قادة الصناعة في قمة الموارد البشرية في عام 2018. دبي هي مركز اقتصادي عالمي رئيسي، وباعتبارنا رائدًا عالميًا في تعليم ريادة الأعمال، فإن بابسون متحمسة لأن تكون جزء من رحلة هذه المدينة النابضة بالحياة وروح الريادة.

سيصبح قادة الموارد البشرية أكثر أهمية لنجاح جميع المنظمات، حيث تبدأ المهارات الوظيفية والمطالب بالتطور في سرعة الابتكار التكنولوجي. ستركز مشاركة كلية بابسون في القمة على النهج الثلاثي الذي يلخص المتطلبات في وقتها. وبناء على قوة الموظفين، فإن تمكينهم وتدريبهم على أن يكونوا سريعو الخاطر يشكل جوهر تعليم ريادة الأعمال.

وقال الأستاذ اكاش جاين، مدير كيو إن أي إنترناشونال: في القمة الحكومية للموارد البشرية السادسة، نتطلع إلى قيام شركائنا في مجال التعليم بإلقاء الضوء على أهمية النوع الصحيح من التوجيه، وصياغة التعليم الصحيح الذي يعترف بالتغير الديموغرافي المستمر والاحتياجات ومسارات العمل في المنطقة. سيكون النقاش حول التعليم والتدريب المهني مع مورد رأس المال البشري السليم كمركزًا رئيسيًا إلى جانب التقدم المبهر في مجال التكنولوجيا والقوة المعرفية لهذه الصناعة.

من خلال برنامج الماجستير في التعلم المدمج – والذي يعد جزء من أفضل 10 شركات في العالم وفقًا لما ورد في صحيفة فاينانشيال تايمز – فقد فتحت كلية بابسون أبوابها لفرص جديدة للشباب والطلاب أصحاب المشاريع، وربطهم بشبكة قائمة تضم أكثر من 40000 شخص من رواد الأعمال في بابسون الذين ينتمون إلى 114 دولة في جميع القطاعات. خدمةً لقطاع الموارد البشرية عن طريق العمل المتضافر عبر “تحديات ET & A”، تسعى كلية بابسون إلى خلق بيئة مواتية للنمو والتطوير للطلاب وكذلك لموظفي الكلية.

وسيعقب المؤتمر الذي سيعقد على مدار يومين حفل توزيع جوائز الخليج للموارد البشرية الحكومية لعام 2018، وتعتبر من أرقى الحفلات لتوزيع جوائز في المنطقة. هذا الحدث يعترف ويعزز ويكافئ التميز والمهنية والإنجازات البارزة للحكومات ومنظمات الأعمال والأفراد الذين رفعوا مستوى الأداء في جميع أنحاء المنطقة.

حول القمة الحكومية للموارد البشرية
الآن في نسختها السادسة، تعتبر القمة الحكومية للموارد البشرية هي أكبر منصة للموارد البشرية للحكومة والقطاع العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا العام، ستوفر القمة الحكومية للموارد البشرية فرص جديدة لمهنة إدارة الموارد البشرية والمواهب للاجتماع معًا لتبادل المعرفة والتواصل مع المديرين التنفيذيين على مستوى C من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع الاستمرار في العثور على الحلول الفعالة للتحديات المستمرة لإدارة رأس المال البشري (HCM).

المنظم: حول كيو إن أي إنترناشونال
تقوم شركة كيو إن أي إنترناشونال بإنشاء ومنصات لتبادل تعلم الأعمال والتنمية من خلال مؤتمرات B2B، والأحداث والتدريب حسب الطلب. تمتلك الشركة أيضًا خبرة في مبيعات الرعاية الخارجية وإدارة الحسابات الرئيسية. www.qnainternational.com