شركة خدمات النقل المدرسي تطلق حملة “املؤوا الحافلات باللطف” خلال شهر رمضان المبارك تزامناً مع عام التسامح

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت شركة خدمات النقل المدرسي(STS) حملة “املؤوا الحافلات باللطف” خلال شهر رمضان المبارك، انسجاماً مع قيم عام التسامح 2019 الذي أعلنت عنه دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار الحملة، جرى تشجيع 100 طالب من 100 جنسية مختلفة في “جيمس مدرسة فاوندرز دبي” على القيام ببادرة لطيفة وكتابتها على ورقة شجر. وستملأ “أوراقاللطف” حافلة شركة خدمات النقل المدرسي، والتي سيتم استخدامهالتجسّد شعار عام التسامح على مساحة مربعة بأبعاد 3 مترات، لتبقى على الحافلة طيلة أيام الشهر الفضيل.

وتعزيزاً لعمل الخير طيلة شهر رمضان المبارك، ستشجع شركة خدمات النقل المدرسيالطلاب على إظهار مدى لطفهم عبر القيام بأعمال خيرية وجمع التبرعات العينية. وستتجه هذه الحافلة إلى أكثر من 82 مدرسة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان ليتم تشجيع الطلاب وأولياء الأمور على التبرع بالمواد والمستلزمات المدرسية لصالح الهلال الأحمر الإماراتي.

وعلاوة على ذلك، سيقوم طلاب من مختلف المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة بتشكيل شعار “عام التسامح” – شجرة الغاف، رمز العطاء والتعايش- باستخدام المستلزمات المدرسية التي تم جمعها من 82 مدرسة في المنطقة.

وتوجّه الحملة التي تمتد طيلة شهر كامل تركيزها علىجمع طلاب من أكثر من 104 جنسية يقطنون في دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة المحتاجين.

وفي هذا السياق، قال ستيف بورنيل، العضو المنتدب في شركة خدمات النقل المدرسي: “يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة سنوية في غاية الأهمية لنا، إذ حرصنا على إطلاق حملة ’املؤوا الحافلات باللطف‘ للتركيز على دعم المستحقين والأقل حظاً في العالم. وقد ألهمنا عام التسامح لنحث الطلاب من أكثر من 100 جنسية ممن يقطنون في دولة الإمارات للتضافر معاً لمساعدة الأقل حظاً عبر تقديم التبرعات إلى الهلال الأحمر الإماراتي”.

وتسلط شركة خدمات النقل المدرسي الضوء في إطار هذه الحملة على أهمية تعزيز اللطف في قلوب الطلاب، وكيف يمكن للمجتمعات عبر توحيد جهودها أن تؤثر إيجاباً في حياة الآخرين وتساعد المستحقين. كما تشجع الحملة الأفراد على إطلاق مكنونات لطفهم والتبرع بمستلزمات يحتاجها الآخرون.

 50 total views,  2 views today