رابطة خريجي جامعة دبي تحتفل بمرو 10 سنوات على انشاءها

حضور سعادة عبدالله البسطي

نظمت رابطة الخريجين في جامعة دبي احتفالا بمناسبة مرور 10 سنوات على انشاء الرابطة بحضور سعادة عبدالله البسطي، أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي وهو أحد أبرز خريجي الجامعة، وحضور البروفسور محمد عمر حفني رئيس الجامعة الأسبق كضيف شرف وأكثر من 300 خريجا وخريجة.

وأكد البسطي في كلمته خلال الاحتفال على اهمية قيمة العطاء والتضحية والاهتمام بقضايا الوطن مؤكدا ان دولة الامارات على رأس الدول المانحة في العالم مشيرا الى المبادرات العديدة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي حققت صدى عالميا.

وعبر عن سعادته بتطور الجامعة في برامجها وخططها الدراسية ومواكبتها لمتطلبات الحاضر والمستقبل في مجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والعلوم المتقدمة.

وقال انه وقت تشكيل حكومة المستقبل عام 2016 كانت خريجتان من الجامعة مرشحتين لمنصب وزير الشباب.

واعرب عن امله في ان نرى في المستقبل القريب وزير او وزيرة ومناصب قيادية من بين خريجي الجامعة.

وكرم سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي البروفسور محمد عمر حفني واشاد بدوره في وضع اللبنات الاساسية في صرح الجامعة ودوره في تطورها ورسوخها والذي ينعكس اليوم في مسيرتها وخططها الدراسية وطرحها لبرامج عديدة لمراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وحصولها على العديد من الاعتمادات العالمية.

ومن جهته عبر البروفسور حفني عن تقديره للجامعة ورئيسها وطلبتها وعن سعادته بما تحقق والذي انعكس على مئات الخريجين الذين تفخر بهم الجامعة والذين يشغلون الان العديد من المناصب القيادية والتنفيذية.

واستعرضت الآنسة آمنة المرزاق مدير شؤون الطلبة والخريجين البرامج التي قدمتها الرابطة لمساعدة الطلبة والخريجين تربويا ومعنويا وماديا والمساهمة في تأمين وظائف لهم اضافة الى دور الرابطة في جمع شمل الخريجين.

وتم خلال الحفل تكريم الرعاة وعدد من الخريجين اضافة الى تقديم عدد من الفقرات الفنية.