رئيس جامعة دبي يكرم العاملين في قسم تقنية المعلومات ويمنحهم ميدالية الإنجاز والتميز

كرم الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي أعضاء قسم تقنية المعلومات الذين اعتبرهم أبطال الخطوط الأمامية الذين جعلوا التعلم عن بعد وكل مهمة عبر الإنترنت ممكنة في هذه الأوقات الصعبة وذلك بمنحهم ميدالية الإنجاز والتميز.

جاء هذا التكريم خلال احتفال نظمه رئيس الجامعة عبرتطبيق “زوم” بحضور ومشاركة أكثر من 75 موظفاً وموظفة من الجامعة عن بعد.

خلال الاحتفال شكر الدكتور البستكي جميع موظفي الجامعة وخص بالشكر الأشخاص الذين يعملون على مدار الساعة والأبطال الذين يساهمون في خدمة الإنسان والإنسانية في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها.

وقال تحية من القلب إلى جنود وأبطال تقنية المعلومات في جامعة دبي لأننا بفضل جهودهم أصبحنا الآن قادرين على البقاء آمنين في منازلنا وأصبحت البيئة مهيأة بشكل جيد لأي تحديات واصبح التعلم عن بعد أسهل للجميع من خلال التطبيقات والبرامج التي صمموها.

كما أشار إلى أن المختصين في مجالات تقنية المعلومات في العالم يلعبون دورًا رئيسيًا في استقرار وحماية المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

واعتبر أنهم سهلوا وأمنوا أعمال العديد من الأبطال الذين وقفوا بوجه فيروس كورونا ومنهم رجال الشرطة والأطباء والممرضين والممرضات وعمال النظافة والتعقيم والحراس الأوفياء الذين سهروا على أمن الوطن والمواطن.

وناشد جميع أعضاء أسرة الجامعة أن يلتزموا بالقوانين التي تهدف لحماية أفراد المجتمع وأن يكرسوا جهودهم لمواصلة العمل وتيسير التعلم عن بعد.

وتوجه الدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ومدير قسم تقنية المعلومات بالشكر إلى الدكتور البستكي لمنح المختصين في القسم شرف الحصول على أعلى ميدالية يمكن منحها من الجامعة للفرد أو الموظف.

واستعرض التحديات التي واجهها موظفو قسم تقنية المعلومات الذين عملوا بجد وإخلاص من أجل تأمين شبكة التعلم والعمل عن بعد.

وسرد أسماء هؤلاء الموظفين المثابرين وشكرهم جميعا على جهودهم الكبيرة لتأمين التواصل الفعال بين الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس.

وأضاف أن الفوز بهذه الجائزة ما كان ليتحقق لولا دعم رئيس الجامعة وزملائنا الذين عززوا رؤيتنا للحفاظ على تعليم عالي الجودة حتى في الأوقات العصيبة.

كما أشاد الدكتور جيفري غاتشينو نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بجهود فريق تقنية المعلومات وقال إنهم قدموا مثالًا ناجحاً يحتذى به لكيفية التقدم خلال الأوقات الصعبة والقدرة على التكيف مع المتغيرات والخروج بحلول مناسبة.

 29 total views,  1 views today