دبي انترناشيونال اكاديمي تحصد العديد من الجوائز لانجازاتها في العام 2019

دبي، الإمارات، 23يناير 2020:حصدت دبي انترناشيونال اكاديميوهي مدرسة للبكالوريا الدولية تديرها مؤسسة انوفنتشرز للتعليم، جائزتين مرموقتين مع بداية العام الجديد.

وحلت دبي انترناشيونال اكاديميفي المرتبة الأولى في قائمة الألعاب المدرسية العالمية للعام 2019، حيث حصلت على 263 نقطة متفوقةً على مدارس أخرى في دولة الإمارات والعالم، بما في ذلك إنجلترا واسكتلندا واليونان ونيجيريا ومصر. وحققت المدرسة بداية رائعة خلال العام 2020 عبر حصولها على جوائز عن فئتي الألعاب المدرسية العالمية تحت سن الحادية عشر والثالثة عشر. وفازت أيضاً بالجائزة الذهبية في بطولة كرة السلة تحت سن السابعة عشر.

وتوفر سلسلة الألعاب المدرسية العالمية مجالا فريدا للتنافسبين أفضل الرياضيين الشباب في العالم ، في بيئة إيجابية وممتعة وتنافسية، ضمن مرافق عالمية المستوى؛ كما تعترف الجائزة بتفاني المؤسسات في الرياضة المدرسية في جميع أنحاء العالم وإنجازاتهم الرياضية.

وفاز أيوش واليا، طالب في الصف الثالث عشر لدىدبي انترناشيونال اكاديمي تلال الامارات ، بجائزة أفضل قائد شاب في معرض الشرق الأوسط للشباب (MEYE) ، في فئة الأعمال وريادة الأعمال “18-21 عاماً”. وسيتم منحه الجائزة خلال افتتاح النسخة الأولىMEYE2020من المعرضفي أبوظبي يوم 5 فبراير 2020.

ويجذب معرض شباب الشرق الأوسط 2020آلاف الشباب في الشرق الأوسط لتمكينهم من الأدوات وحثهم وتوجيههم لتحقيق أهدافهم الحياتية كمواطنين عالميين مسؤولين في المستقبل.

وتم تسمية دبي انترناشيونال اكاديميبـمدرسة معرض مايكروسوفتMicrosoft Showcase School، وهو مجتمع عالمي من المدارس التي تعمل على التحول التعليمي من الروضة حتى الصف الثاني عشر لتحسين نتائج تعلم الطلاب.وبصفتها عضو في برنامج مدرسة المعرض ، تلتزم دبي انترناشيونال اكاديميبالتحول الواسع على مستوى المدرسة من خلال إطار مايكروسوفت للتحول التعليمي والذي يبدأ برؤية واضحة ومشتركة يدعمه ثقافة التعلم والابتكار والتحسين المستمر.

وحلت “إنوفنتشرز للتعليم ” في القائمة المختصرة عن فئة “جائزة الابتكار في التعليم” في مسابقة جوائز المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم وذلك عن مبادرتهاBug Bytes Bus، وهي عبارة عن حافلة مبتكرة وجذابة للمتعلمين الصغار تهدف إلى توفير تعليم تكنولوجيا عالي الجودة. وباستخدام حافلة مناسبة مصصمة خصيصاً للأطفال في التعليم المبكر. وسوف يتمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى أربع سنوات من الوصول إلى عالم من التجارب الجديدة التي تجعلهم متعلمين فضوليين.

 12,752 total views,  2 views today