حضانة ليدي بيرد في جميرا تقدم جلسات مجموعة اللعب الأسبوعية

الحضانة الرائدة تضيف مجموعات اللعب التفاعلية إلى عروضها في فرع جميرا عقب النجاح الباهر الذي حققته مجموعات اللعب الأسبوعية في فرع دائرة قرية جميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2017: أعلنت حضانة ’ليدي بيرد‘، الواقعة في منطقة جميرا 1، عن تقديم مجموعات لعب تفاعلية أسبوعية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 24 شهراً بدءاً من شهر أكتوبر كل يوم أربعاء من الساعة 10ولغاية 10:45 صباحاً.

وفي إطار سعيها لابتكار بيئة ملائمة تبعث على التفاعل والتواصل الاجتماعي، ستقوم ’ليدي بيرد‘ بافتتاح جلساتها لمجموعات اللعب عبر صف تعريفي مجاني للأمهات والأطفال مدته 45 دقيقة، وذلك يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2017. حيث أظهرت الدراسات أن مجموعات اللعب تمنح الأطفال فرصة فريدة للعب والتعلم في آنٍ معاً، فضلاً عن دورها في تحسين لغتهم وقدراتهم على التواصل والتفاعل مع الآخرين.

وبهذه المناسبة، قالت مونيكا فالراني، الرئيس التنفيذي لحضانة ’ليدي بيرد‘: “لقي تقديم مجموعات اللعب في فرع دائرة قرية جميرا حماساً كبيراً من قبل الأهالي والأطفال، بالإضافة إلى توفير بيئة مثالية للترفيه والتعلم في الحضانة، وذلك من خلال العديد من النشاطات المسلية التي ساعدت الأطفال على تطوير قدراتهم التعليمية واحترام ذواتهم في الوقت نفسه. ونحن سعداء جداً بقديم مثل هذا النشاط في فرع جميرا لإتاحة فرصة مميزة للأهالي والصغار للتعلم والاستمتاع وسط أجواء تفاعلية رائعة”.

وستشمل مجموعات اللعب رحلة موسيقية تفاعلية لتتيح للأهالي والأطفال الاستمتاع بأنغام الآلات الموسيقية والتعرف إلى عالم الدمى والعرائس وألعاب المظلة الممتعة، كما تضم الجلسات دروساً لتعليم الرقص والحركة والغناء.

وتضيف فالراني: “توفر حضانة ’ليدي بيرد‘ مساحة تعليمية بإدارة مجموعة من الخبراء المختصين الذين يعملون على مساعدة وتشجيع الاطفال الصغار للوصول إلى مستقبل مشرق. ونحن مسرورون بإتاحة الفرصة لكل من الأطفال والأهالي للاندماج وسط بيئة تفاعلية مميزة ومساعدتهم على تكوين صداقات جديدة، كما أننا متحمسون للغاية لتقديم هذه الفعالية الممتعة في فرع جميرا”.

تقام جلسات مجموعات اللعب كل يوم أربعاء من الساعة 10 صباحاً، وتقدم الحضانة هذه الجلسات ضمن باقة خاصة وشاملة مقابل 375 درهم إماراتي لكل خمسة صفوف.

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://ladybirdnursery.ae/