حضانة أوركيد البريطانية تفوز بجائزة التميز في ريادة الأعمال (BIZZ)

للعام الثاني على التوالي

حضانة أوركيد البريطانية تفوز بجائزة التميز في ريادة الأعمال (BIZZ)

  • الحضانة هي المؤسسة الوحيدة للتعليم المبكر للأطفال في الشرق الأوسط التي تفوز بجائزة التميز في ريادة الأعمال (BIZZ) للعام 2017 من قبل الاتحاد العالمي للأعمال WORLDCOB بأمريكا
  • الحضانة تتصدر “قمة النجاح” بتفوق من بين 21 مرشحاً من جميع أنحاء العالم في الفئة نفسها

29 نوفمبر 2017؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة:

نالت حضانة أوركيد البريطانية جائزة BIZZ الأمريكية للتميز في ريادة الأعمال للمرة الثانية على التوالي، لتضاف للجوائز العديدة التي تحصدها دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي العام الماضي أصبحت سلسلة الحضانة أول مؤسسة للتعليم المبكر للأطفال في الشرق الأوسط، تمنح جائزة ريادة الأعمال من قبل الاتحاد العالمي للأعمال WORLDCOB. وقد نالت حضانة أوركيد البريطانية شرف الفوز بالجائزة المرموقة تحت فئة ” قمة النجاح”، من بين 21 مرشحاً آخر من مختلف أنحاء العالم في الفئة نفسها.

وقد سلمت الجائزة لحضانة أوركيد البريطانية في حفل كبير أقيم في فندق برج العرب، “تقديراً لتميز حضانة أوركيد في ريادة الأعمال”. وقد نالت الحضانة العديد من الجوائز الدولية والمحلية المرموقة، وتم تكريمها في عدد من المنصات المتميزة، إعترافا بتميز نموذجها التعليمي ونهجها المبتكر.

لدى تسلمها للجائزة، قالت الدكتورة فاندانا غاندي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لحضانة أوركيد البريطانية: “إنها لحظة عظيمة بالنسبة لنا ونحن نحصل على هذه الجائزة للمرة الثانية، وأنا بالتأكيد لا يمكني أن أشكر فريقي بما فيه الكفاية، للجهود التي بذلها في تحقيق هذه المعايير العالية من الرعاية، مع تميز الأداء في مجال الأعمال. إن الجودة ذات أهمية قصوى في كل ما نقوم به، كما أن عدد الجوائز التي تمنح لنا هو دليل على كل ذلك”.

وقال السيد جيسوس موران، الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للأعمال WORLDCOB، في معرض تهنئته لحضانة أوركيد البريطانية: “إنه لمن دواعي الشرف لنا دائما في الاتحاد العالمي للأعمال، أن نهنئ مؤسسات مثل حضانة أوركيد البريطانية، لاستحقاقها ونيلها لإحدى أهم جوائز الأعمال في العالم. ونزف تهانينا الصادقة للدكتورة فاندانا على هذا الإنجاز العظيم”.

الاتحاد العالمي للأعمال WORLDCOB هو منظمة رائدة للأعمال، مقرها في هيوستن، تكساس؛ ويعمل على تعزيز التطور والنمو لأكثر من 3300 شركة في أكثر من 120 بلداً، ويدعم نمو الشركات البارزة ورجال الأعمال، فضلا عن تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات، من خلال جائزة BIZZ، وهي جائزة تقدر التميز في مجال الأعمال.

ومع هذا التميز والنجاح، فإن حضانة أوركيد البريطانية هي عضو في الاتحاد العالمي للأعمال WORLDCOB إلى جانب المؤسسات الكبرى مثل: بنك صحار(عمان)، السوق الحرة دبي (الإمارات العربية المتحدة)، بنك الدوحة (قطر)، شركة الإتصالات السعودية (المملكة العربية السعودية)، بنك الكويت الوطني(الكويت)، الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية (الإمارات العربية المتحدة)، الخطوط الجوية الإثيوبية (إثيوبيا)، جامعة كارابوك (تركيا)، بنك الإعتماد اللبناني (لبنان)، مجموعة السليمي (عمان)، بنك الإتحاد الوطني (الإمارات العربية المتحدة) وغيرها من المؤسسات الأخرى.