جامعة دبي وجامعة ميتشجن الأمريكية تطلقان برنامجين “أون لاين” لإدارة التوريدات وتحليل المعلومات

أطلقت جامعة دبي وجامعة ميتشجن الأمريكية برنامجين “أون لاين” لتعليم إدارة التوريدات وتحليل المعلومات حيث سيشارك أساتذة جامعة دبي من خلال مركز التطوير التنفيذي نظرائهم في جامعة ميتشجن في تغطية دولة الامارات ونقل خبرة هذا القطاع من الامارات الى العالم من خلال منصات التعليم الالكترونية وتقنية “الفيديو كونفرانس”.

وتستغرق مدة كل برنامج 8 شهور يحصل بعدها المتدربون على الشهادة العالمية للخبراء في مجال التوريدات أو تحليل المعلومات من جامعة ميتشجن.

وأعرب الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة عن سعادته بالتعاون مع جامعة ميتشجن لتطوير وتعليم العاملين في هذين القطاعين لاسيما أن الامارات تشهد نموا كبيرا في قطاع التوريدات والخدمات اللوجستية في الموانئ والمطارات.

وأضاف نحن مصممون على تقديم برامج وخدمات تعليمية تجعلنا في المركز الأول دائما ونفتخر أن نكون جزءا من حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على أن تكون دبي في المركز الأول.

ولفت الدكتور البستكي إلى أن مركز التطوير التنفيذي يعمل على تطوير رأس المال البشري بالتعاون مع المراكز والجهات الحكومية والخاصة في دولة الامارات من خلال مبادرات التدريب المعاصرة التي تتوافق مع رؤية الإمارات وتوفر للقوى العاملة فرصا للتعلم بمستوى دولي متطور.

وكانت جامعة دبي قد نظمت حلقة نقاشية متخصصة مؤخرا حضرها عدد من ممثلي الهيئات الحكومية والقطاع الخاص من المهتمين بتطوير الدراسات والأعمال في هذين القطاعين، كما حضرها من الولايات المتحدة الأمريكية خبيران الأول هو كلينتون هنت مدير معهد “بسك” التعليمي و كيف نبلد المدير المساعد لكلية إدارة الأعمال في جامعة ميتشجن والتي تعتبر حسب مجلة “فوربس” العالمية من أفضل 25 كلية إدارة أعمال على مستوى العالم.