جامعة دبي: تجديد الإعتماد الدولي لكلية دبي للأعمال

أعلنت رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية عن تمديد اعتمادها لكلية دبي للأعمال في جامعة دبي لمدة خمس سنوات أخرى.

وتوجه الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي بالشكر الى مجلس إدارة الرابطة وهنأ الكلية على إنجازاتها المستمرة في تقديم التعليم العالي من خلال برامجها للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه. وشدد البستكي على اهمية الإعتمادات العالمية في مراقبة وتحسين جودة التعليم وذلك لمنح طلابنا امكانيات افضل لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل.

وقال البروفيسور عمرو مرتجي عميد كلية دبي للأعمال إن الكلية فخورة بأن يتم الاعتراف بها من قبل هذه الرابطة العالمية التي تمنح أبرز وأهم الاعترافات العالمية لكليات إدارة الأعمال من حول العالم. وأضاف: “نحن ملتزمون بتزويد طلابنا بتعليم ذي مستوى عالمي”. وأضاف أنه مع هذا الاعتراف، جامعتنا أصبحت الآن واحدة من 5٪ من كليات إدارة الأعمال التي لديها هذا الاعتماد في جميع أنحاء العالم ولمدة 10 سنوات.

وفي هذا الصدد قالت كارين بيكدادلي، رئيسة مجلس إدارة الرابطة ومركزها فلوريدا إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن أن الرابطة ستمدد اعتمادها لبرامج إدارة الأعمال التي تقدمها جامعة دبي وذلك مع موافقة لجنة المراجعة للتحسين المستمر ومجلس الإدارة.

وقد انضمت جامعة دبي الى أهم الجامعات المعترف بها من قبل AACSB ومن ضمنها كلية هارفرد للأعمال وكلية لندن لإدارة الأعمال وغيرها. وتقدم برامج كلية دبي للأعمال خبرة تعليمية عملية للطلاب باستخدامها لأحدث تقنيات وأساليب الابتكار في التعليم.