تقدم بينكيو بيئة تعلم صحية من خلال تقنيتي “Future-Proof ClassroomCareTM” و “DustGuardTM” في معرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم 2019

جيل جديد من الشاشات المسطحة التفاعلية “PR” الجديدة لخوض تجربة تعلم جذابة ومشوقة للطلاب

 وأجهزة العرض بالليزر المقاومة للغبار بتقنية Dust GuardTM” ذات العلامة التجارية الأولى لأجهزة العرض “DLP” للتعليم على مستوى العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2019، (“ايتوس واير”): تطرح بينكيو الرائدة في مجال الابتكار والتقنية وحلول الشاشات أحدث إصداراتها من الشاشات المسطحة التفاعلية السحابية للتعلم في الفصول وذلك خلال معرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم 2019 المنعقد خلال الفترة بين 26 – 28 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي قاعة G-40.

وسيستمتع أخصائيو التعليم والزوار برحلة التعلم الصحية مع تقنية “Future-Proof” وتقنية ClassroomTMالتي تطرحها بينكيو وتتضمن شاشات بريميوم المسطحة التفاعلية وأجهزة العرض بالليزر المقاومة للغبار بتقنية “BlueCoreTM” التي تعزز من روح الابتكار والتكامل والذكاء على نحو يتيح للطلاب تولي زمام قيادة العصر الرقمي من خلال التعلم في بيئة أكثر أمناً وصحة.

وعلق مانيش باكشي العضو المنتدب لشركة بينكيو في الشرق الأوسط وتركيا قائلاً “يُعد معرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم 2019 هو المنصة المناسبة لاستعراض روح الابتكار والهندسة وراء حلول الشاشات الجاهزة للفصول. ويقع على عاتق التربويين مسؤولية جسيمة لاستخدام التقنية على نحو يعزز من الاستعداد والرغبة في التعلم. وبرغم ذلك، فالعديد من الحلول المتاحة تكون إما صعبة التطبيق أو تهدر الكثير من الوقت لإعداد محتوى أو غير صحية مع كثرة الاستخدام” وأضاف “بينكيو هي أول شركة تضع نصب عينها التعلم الصحي مع طرح خصائص تجعل استخدام الشاشة أمر يسير كما تساعد المعلمين في تحقيق الأهداف بسهولة”.

تُعزز الشاشات المسطحة التفاعلية من صحة بيئة التعلم باكتشاف نسبة ثاني أكسيد الكربون في البيئة المحيطة وذلك من خلال حساس جودة الهواء

توفر مجموعة شاشات بينكيو بريميوم المسطحة التفاعلية والفائقة الوضوح “RP” شاشات جاهزة للفصول وسهلة الاستخدام. وتتضمن هذه المجموعة “4K” شاشاتRP6501K بعرض 65 بوصة وشاشات RP7501K بعرض 75 بوصة وشاشات RP8601K بعرض 86 بوصة.

وتتمثل الإضافة الجديدة على شاشات بريميوم في حساسات جودة الهواء لمراقبة مستوى تركيز نسبة ثاني أكسيد الكربون داخل الفصول وتذكير المعلمين باتباع الآليات الضرورية للحفاظ على انخفاض معدلات ثاني أكسيد الكربون م ما يضمن الحفاظ على ارتفاع تركيز الطلاب واستمتاعهم ببيئة تعلم صحية.

وفي ضوء دمجها مع برنامج EZWrite 5.0 من بينكيو، تصبح الشاشات المسطحة التفاعلية مركزاً تفاعلياً يتيح للمستخدمين مشاركة الأفكار والملاحظات والآراء وكتابة التعليقات على لقطات الشاشة المأخوذة من التطبيقات والفيديوهات والمواقع الإلكترونية والمستندات والصور، كما يتمكن المشاركين من كتابة التعليقات على الشاشة من أجهزتهم وذلك بصرف النظر عن مواقعهم وبإمكان المعلمين تنزيل الملفات وتحميلها من الشاشة إلى الخدمات السحابية مثل “Google Drive” أو “Dropbox” لتجنب الحاجة إلى استخدام محركات أقراص USB للولوج إلى الملفات.

كما أعلنت بينكيو عن نظام “ X-Sign Broadcastللمدارس وهو نظام سحابي للإشعارات خاص بشاشات بينكيو المسطحة التفاعلية جرى تصميمه لإرسال الرسائل الفورية والرسائل المجدولة إضافة إلى توفيره لقنوات متعددة لإرسال الإشعارات بسرعة.

كما تتميز المجموعة الجديدة من شاشات بينكيو المسطحة التفاعلية باحتوائها على برنامج “InstaQShareالمُصمم لتقديم العروض المستمرة لاسلكياً ويسمح بتدفق الملفات الصوتية والمرئية في سهولة ويسر بما في ذلك الفيديوهات العالية الجودة إضافة إلى إتاحة إمكانية عرض المحتوى من أجهزة الهواتف المتحركة الخاصة بالمستخدمين. كما تتيح هذه المجموعة إمكانية اللمس المتعدد حتى20 نقطة مما يسمح لمزيد من الطلاب بالمشاركة في النقاشات والأنشطة.

يتيح نظام إدارة الحساب الولوج إلى الملفات المخصصة لعدد غير محدود من المستخدمين

في سبيل تيسير عملية إدارة حسابات المستخدمين والأجهزة للمستخدمين النهائيين وطاقم الدعم الفني، صُمم نظام إدارة الحساب لإدارة عدد غير محدود من الحسابات وإعدادات الأجهزة السحابية لشاشات بينكيو المسطحة التفاعلية. كما يتيح نظام إدارة الحساب للمستخدمين النهائيين إمكانية الولوج إلى مساحات العمل المخصصة والإعدادات على الشاشات المسطحة التفاعلية التي سجلوا دخولهم عليها ويمكن تعجيل هذه الإجراءات بالاستعانة ببطاقات “NFC” المصممة من جانب بينكيو دون الحاجة إلى كتابة اسم الحساب وكلمة المرور

الخصائص الأخرى:

  • تقنية العناية بالعين التي تستشعر اقتراب شخص ما من الشاشة فتبدأ في تفعيل تقنية ” flicker-free” لمنع التذبذب وخاصية الضوء الأزرق الخافت.
  • مكافحة الجراثيم، فالشاشة مُغطاة بطبقة مضادة للميكروبات تعمل على التخلص من الجراثيم المتراكمة على سطح الشاشة وتقليل خطر انتقال العدوى.
  • قلمين لتمكين اثنين من المستخدمين من الكتابة والرسم بألوان مختلفة في نفس الوقت. وفي إطار تشغيل وضع الفرشاة، يمكن للمستخدمين الاستعانة بفرشاة حقيقية للرسم للجمع بين التقنية والفن. ودون الحاجة إلى تغيير الأوضاع، تعمل خاصية التعرف على خط اليد على تحويل النصوص والأرقام والنماذج والرسومات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي.
  • زيادة دقة اللمس لتقليل الفجوات التي تظهر بين نقطة الهبوط ونقطة العرض.
  • المساعد الصوتي لمساعدة المعلمين في التحكم في سير الفصل مثل بدء تشغيل المؤقت أو تصفح الإنترنت من أي مكان في الفصل. كما يمكن للمعلمين تشغيل الشاشات المسطحة التفاعلية عبر خاصية التحكم الصوتي أو التحكم عن بعد.
  • سماعتين أماميتين بقدرة (16 واط) لنقل الصوت بصورة أنقى وخلق بيئة تعلم صوتية ومرئية تفاعلية لإضفاء المتعة.

حصدت شاشة بينكيو “RP750IK 4K” المسطحة التفاعلية والفائقة الجودة جائزة جمعية تكساس لتعليم الحاسوب للتعليم والتعلم لعام 2019 لأفضل عرض.

أداء يدوم طويلًا مع تقنيتي BlueCoreTM و DustGuardProTMفي جهاز العرض DLP رقم واحد في العالم في التعليم

تقدم أجهزة العرض بينكيو BlueCore بالليزر جودة صورة فائقة بسطوع عالي اللومن طوال مدة الاستخدام لجذب انتباه العميل بالصور الكبيرة الرائعة، كما تحتوي اجهزة العرض بينكيو BlueCore بالليزر على نظام عجلة الألوان المزدوجة للحصول على ألوان أساسية (أحمر – أخضر – أزرق – أصفر) رائعة وكثافة ألوان معززة بجانب التوازن والتناسق، وتتحمل أجهزة العرض التشغيل المستمر طوال اليوم على مدار الأسبوع حيث إن مصدر ضوء الليزر في جهاز عرض BlueCore يعمل حتى 20000 ساعة بسطوع كامل دون الحاجة إلى استبدال المصباح لضمان أداء مستمر ويدوم طويلًا.

تقنية بينكيو Dust Guard للحماية من الغبار بدرجة حماية IP5X تعني مرشحات غبار تحجب الجزئيات الصغيرة بحجم 2.5 ميكرومتر (PM2.5) و90 بالمائة من جميع جزئيات الغبار المحمولة في الهواء، ويشمل مجموعة أجهزة العرض بالليزر والمضادة للغبار موديلات بجودة K4 وعدسات اختيارية وعدسات ثابتة والإسقاط الضوئي القصير والإسقاط الضوئي القصير جدًا، ويمكن استخدام جميع هذه الموديلات في بيئات تعليمية مختلفة مثل الأوديتوريوم (صالة العرض) وقاعة المحاضرات وقاعات الاجتماعات وقاعات الدراسة الصغيرة إلى الكبيرة.

في معرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم 2019 2019، ستعرض بينكيو أول أجهزة عرض بالليزر LW820ST وLH890UST مخصصة للتعليم المدرسي (K12) من مجموعة Blue Core الجديدة التي يمكن تهيئتها لإتاحة استخدام القلم التفاعلي، وتستخدم هذه الأدوات التفاعلية مصدر ضوء ليزر ذات جودة عالية لضمان تقديم أداء رائع وموثوقية طويلة الأمد وكفاءة طاقة واختيار صديق للبيئة في صناعة التعليم، وصُممت جميع أجهزة العرض بتقنية بينكو للحماية من الغبار (DustGuard) التي تحمي محرك الليزر من الغبار لأداء يدوم طويلًا، كما تدعم الأجهزة برنامج مسؤول العرض المتعدد (MDA) الذي يساعد المديرين على إنجازهم الجدولة والعمليات والصيانة اليومية لتعزيز المراقبة المركزية القوية والتحكم في جهاز العرض وتحديد الهوية وإدارة المهام في شبكة العرض العامة من حاسوب واحد.

علاوة على ذلك، ستعرض بينكيو حل جدار الفيديو (Video Wall) لتجربة مشاهدة محتوى فيديو بجودة K4، ويُستخدم حل جدار الفيديو لتحسين جودة الصورة وسهولة إدارة المحتوى ويتميز بشاشة فائقة الدقة وحواف فائقة الرقة التي تدعم تقنية التسلسل المترابط (daisy chaining) لتجربة مشاهدة رائعة دون تشوش وانقطاع كما يقدم حل خالي من المتاعب لتوزيع المحتوى في جميع أجزاء الشاشة.

*المصدر: “ايتوس واير”