تتويج الفائزين في نهائيات النسخة الثانية من مسابقة Brainiac في “كيدزانيا”

تتويج الفائزين في نهائيات النسخة الثانية من مسابقة Brainiac في “كيدزانيا”

بعد منافسات قوية استمرت لثلاثة أسابيع، اختتمت النسخة الثانية من مسابقة Brainiac التي نظمتها “كيدزانيا” في دبي بتتويج الفائزين بالمرحلة النهائية خلال حدث خاص أقيم في “حلبة دبي للتزلج”. وفازت “مدرسة الشروق الخاصة” بكأس المسابقة عن فئة المدارس العربية، و”مدرسة آمليد” عن المدارس الإنجليزية بعد المرحلة نصف النهائية التي شهدت منافسة شديدة بين ثماني مدارس للفوز باللقب.

وشارك تلاميذ الصف الثالث إلى السادس من بين 50 مدرسة عربية وإنجليزية في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه المسابقة المميزة التي تهدف إلى اكتشاف ألمع المواهب بين التلاميذ من خلال الأسئلة والأحاجي والتفكير البصري وتحديات بناء الفريق، في أجواء حماسية مشوقة.

وحصلت كل من المدرستين الفائزتين على كأس المسابقة في حين حصل كل من تلاميذ الفريقين على جوائز قيّمة. كما قدمت “كيدزانيا” شهادات تقدير للتلاميذ الـ 900 الذين شاركوا في المسابقة بإضافة إلى حقيبة هدايا خاصة لكل منهم.

وتتطلع “كيدزانيا” من خلال مسابقة Brainiac إلى تسليط الضوء على أذكى التلاميذ ليس فقط على مستوى الاجتهاد والتنافسية بل من حيث شغفهم بالتعلم وتنوع اهتماماتهم أيضاً. وتمثل السابقة منطلقاً لهم نحو التعريف بمهاراتهم وإمكاناتهم من خلال الاختبارات التي تحفز التفكير الإبداعي المبتكر وترسخ فيهم روح الفريق والعمل الجماعي.

كما تعكس مسابقة Brainiac التي تنظمها “كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية في “دبي مول”، جهود المدينة الصغيرة المتواصلة نحو إثراء القيمة التعليمية لأنشطتها الترفيهية من خلال ألعاب تقمص المهن والأدوار ومنح الأطفال فرصة التعبير عن ذواتهم بحرية عبر تجارب تعزز نموهم الفكري والبدني وترسيخ لديهم حب الإبداع والابتكار في أجواء مرحة ومسلية.

وحظيت مسابقة Brainiac بدعم كل من “توطين” و”تويز آر أص” و”إكس بوكس” و”إي-جونيور” و”بينار” و”بطاقة إعمار للهدايا” و”أولكر” و”سمارت بيبي” و”باتشي، علماً بأن التسجيل للمشاركة مجاني. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kidzania.ae أو الاتصال على الرقم 4485222 4 971+.