بادري تقدم دورة متخصصة للراغبين بالالتحاق في الجامعات الأمريكية

ضمن 9 دورات إلكترونية مجانية تقدمها بادري تقدم دورة متخصصة للراغبين بالالتحاق والدراسة في الجامعات الأمريكية

توفر أكاديمية بادري الإلكترونية، التابعة لأكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات، الذراع التعليمي لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، ضمن سلسلة من الدورات الإلكترونية، دورة مجانية بعنوان “وجهني! نظرة عامة على طلبات التقديم في الكليات الأمريكية”، وتقدمها جورجيا غابريلا.

وتلقي الدورة التي تستهدف الطلبة في المراحل الثانوية الأخيرة، الضوء على آليات وسبل الالتحاق في جامعات الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال تقديمها حزمة من المعلومات، والحقائق، والتوجيهات الدقيقة، بشأن مراحل التسجيل وطرق القبول في الجامعات.

وتستعرض الدورة التي حرصت “بادري الإلكترونية”، على توفيرها لجميع الأفراد حول العالم مجاناً باللغتين العربية والإنجليزية، أمام المشاركين مجموعة من المعلومات الدقيقة حول طلبات الاتحاق بالجامعات الأمريكية، وتوجههم إلى كل جامعة بحسب التخصصات المرغوبة، من خلال الاستشارات المتخصصة والدقيقة.

وبإمكان الراغبين في التسجيل والمشاركة بالدورة المبادرة إلى التسجيل عبر الرابط الإلكتروني https://www.badiriacademy.org/courses/us-college-application ، كما يمكنهم التعرف على الدورات الأخرى المجانية من خلال الرابط الإلكتروني https://www.badiriacademy.org/courses.

وتوفر أكاديمية بادري الإلكترونية للرجال والنساء من جميع أنحاء العالم فرصة تصفح سلسلة الدورات التي تقدمها، في أي وقت ومن أي مكان بسهولة عبر تحميل التطبيق الخاص بها “Badiri Academy” على الهاتف الجوال، “الأبل ستور” و”جوجل بلاي”.

وتأتي الدورة من خلال منصة Collegementor.me، التعليمية، التي توفر جسراً يصل طلبة الثانوية العامة، بطلاب الجامعات الرائدة، لتلقي المساعدة في طلبات التقديم في الجامعات الأمريكية، من خلال استشارات توجيهية للطلبة، تبين لهم طرق كتابة بيان شخصي واضح ومقنع، باعتباره أحد أهم عناصر القبول في الجامعات هناك.

وتعد هذه الدورة فرصة مثالية للحالمين بالدراسة في جامعات الولايات المتحدة، كونها تكشف عن الفرص والتحديات التي تواجه الدراسة هناك، وتضع أمام المشاركين الخطوات المختلفة لعملية التسجيل، من حيث الوثائق المطلوبة، وآليات التقديم، وطرق الحصول على رسائل التوصية، وتعرفهم بالامتحانات الموحدة، وامتحان التوفل.

يشار إلى أن أكاديمية بادري الإلكترونية التي انطلقت عام 2018 كمنصة تعلّم إلكترونية تفاعلية مفتوحة للجميع، استجابة لحاجة الأفراد في جميع أنحاء العالم، لتنويع خياراتهم، وزيادة فرصهم، عبر الاستفادة، من الدورات والبرامج التعليمية، التي توفرها الأكاديمية المبنية على نموذج المساقات المفتوحة على الإنترنت (MOOCs) للرجال والنساء، وللطلبة والطالبات والعاملين في قطاعات الأعمال، والراغبين في أحداث تطوير مهني في مجالاتهم.

 957 total views,  1 views today