المدرسة العالمية الهندية الدولية في دبي تُعلن عن منح دراسية بقيمة 10,75 مليون درهم اماراتي

تحت مظلة منح دبي العالمية (2018) ورعاية للمواطنين العالميين

السابع والعشرين من فبراير 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت المدرسة العالمية الهندية الدولية في دبي برنامج منح دراسية رفيع المستوى للطلبة الذين يسعون للالتحاق بالعام الدراسي أبريل 2018 – مارس 2019. وفي “عام زايد”، تهدف مبادرة منح دبي العالمية لسنة 2018 إلى جعل التعليم أكثر شمولاً وإتاحةً، مع ضمان الوفاء بالوعد بتقديم الجودة العالية والتعليم الدولي الذي تسعى إليه المدرسة العالمية الهندية الدولية.

سيستفيد من هذه المنحة الدراسية التي تبلغ 10,75 مليون درهمًا إماراتيًا أول دفعة من 500 طالب مُقيدين بالعام الدراسي أبريل 2018 – مارس 2019. يحق لكل طالب الاستفادة من مبلغ 21,500 درهمًا إماراتيًا من المنحة الدراسية مُوزعة على السنوات الدراسية الخمس المتتالية. وفي العام الدراسي 2018-2019، فبجانب الرسوم الدراسية البالغة 4000 درهمًا إماراتيًا، سيتم التعويض عن 1500 درهمًا إماراتيًا رسوم التسجيل والقبول كجزء من المنحة الدراسية. كما سيتم التعويض عن الرسوم الدراسية بقيمة 4000 درهمًا إماراتيًا لمدة الأربع سنوات التالية، بإجمالي مبلغ 21,500 درهمًا إماراتيًا لكل طالب من أول 500 طفل مقيدين في العام الدراسي 2018-2019.

وصرح السيد/ عبد اللطيف علم الله، عضو المجلس الاستشاري للمدارس العالمية قائلاً: “المدرسة العالمية الهندية الدولية متماشية جيدًا مع الأجندة الوطنية – “التعليم هو عنصر أساسي لتطوير الأمة وهو أفضل استثمار في شبابها”. رؤية الإمارات العربية المتحدة 2021. ويتماشى هذا البرنامج للتوعية مع فلسفة المغفور له الشيخ زايد نحو بناء مجتمع شامل يُقدِّر قيمة التعليم. وتتميز المدرسة العالمية الهندية الدولية بنهجها المبتكر في التعليم، وهي تُعيد من خلال هذا البرنامج التأكيد على مكانتها الرائدة في مجال الدعم المجتمعي”.

كما ذكر السيد/ راميش مودجال، مدير المدرسة العالمية الهندية الدولية بدبي أن “سعادة الطفل هي محور اهتمام المدرسة العالمية الهندية الدولية، وسيتيح برنامج المنح الدراسية الطلبة المؤهلين للالتحاق بالبرامج الرائدة للمدرسة العالمية الهندية الدولية مثل برامج “جلوبال مونتيسوري بلاس”، و “9 جيمز”، و”المركز العالمي للابتكار وريادة الأعمال”. كما أننا نحتفي بذكرى المغفور له الشيخ زايد والذي قدر قيمة التعليم بكونه “السبيل الوحيد لمستقبل أفضل”.

كما تقدم المدرسة العالمية الهندية الدولية برامج شهادات من “المجلس المركزي للتعليم الثانوي” و”برنامج دبلوم البكالوريا الدولية” وهي برامج مفتوحة للتقديم من جميع الجنسيات. ولقد لاقى برنامج مونتيسوري العالمي للعام الأول ثناءً كبيرًا لنهجه المبتكر في مرحلة التعليم ما قبل المدرسة. فهو مزيج فريد من نوعه من النظام التعليمي الشهير لمونتيسوري المُصمم للفصول الدراسية ما قبل المدرسة. كما أنا برنامج “9 جيمز” الفريد من نوعه يفتح آفاقًا جديدة في التعليم بالفصول الدراسية. أما “المركز العالمي للابتكار وريادة الأعمال” والذي أنشأه د. عبدالله الكرم، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، فهو برنامج فريد من نوعه يهدف إلى تشجيع ورعاية الابتكار، وتكنولوجيا العصر الحديث، وروح المبادرة بين الطلاب. كما أن المدرسة العالمية الهندية الدولية معروفة بكونها سباقة دائمًا في تعزيز المواهب بكافة أشكالها ليس فقط في المدرسة بل أيضًا على نطاق أوسع. تنظم المدرسة العالمية الهندية الدولية بشكل دوري فعاليات ومسابقات وفرص للتفاعل مع قصص نجاح من الحياة الواقعية من جميع المجالات في شكل سلسلة من المحاضرات في القيادة. وقد زار الحرم المدرسي مؤخرًا شخصيات معروفة مثل آشا بوسل، وتنامي باكشي، ود. رافي إن. مارجاساهيام من “وكالة ناسا لعلوم الفضاء” وتفاعلوا مع الطلبة في جلسات فردية.

باب القبول مفتوح لمرحلة ما قبل الروضة – الصف 6.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.globalindianschool.org/dubai، أو الاتصال على 7392 444 800 / 42255681 971+. إن فرص المنح الدراسية محدودة للغاية وسُتقدم على أساس أسبقية التقديم. (تسري الأحكام والشروط).

نبذة عن المدرسة العالمية الهندية الدولية:

إن المدرسة العالمية الهندية الدولية هي شبكة عالمية من المدارس الدولية الرائدة والحائزة على جوائز ولديها أكثر من 15000 طالب في 23 حرم جامعي في سنغافورة، وماليزيا، واليابان، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة، وفيتنام، والهند.

تأسست المدرسة العالمية الهندية الدولية في عام 2002 وهي تقدم مجموعة شاملة من المناهج الدولية والهندية لرياض الأطفال لطلاب السنة 12، تشمل برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، وكامبريدج آي جي سي إس إي، والمجلس المركزي للتعليم الثانوي، وبرامج جلوبال مونتيسوري بلاس. تتمثل رسالة المدرسة العالمية الهندية الدولية في رعاية العقول الشابة حتى تصبح قادة ومبتكرين عالميين من خلال منهجية جيمز 9 الخاصة بها، وهو نهج تعليمي شامل يخلق توازن بين الجانب الأكاديمي والرياضة والفنون المسرحية وريادة الأعمال وتطوير الشخصية.

إن المدرسة العالمية الهندية الدولية هي عضو في الاتحاد العالمي للمدارس. وبناءً على معايير عالية من الحوكمة والمعايير الأكاديمية المعمول بها، فدائمًا ما كان يُكرَّم الاتحاد العالمي للمدارس للتميز في التعليم وفاز بأكثر من 95 جائزة على مدار الخمسة عشر سنة الماضية.