إنجاز الإمارات العربية المتحدة تحتفل بالشباب الموهوبين من رواد الأعمال في مسابقتها العاشرة “لبرنامج الشركة” الوطنية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 28 ، أبريل،2019: إنجاز الإمارات هي عضو في مؤسسة جونيور أتشيفمنت العالمية ، وجزء من واحدة من أكبر المنظمات غير الربحية في العالم، وقد احتفلت إنجاز الإمارات  بجائزة  برنامج الشركة للطلاب لهذا العام خلال مسابقة برنامج الشركة الوطنية العاشرة التي حقق الفوز فيها فريق  Edushop.

وقد تم استضافة المسابقة بالشراكة مع دبي للمشاريع الناشئة التابعة لغرفة تجارة وصناعة دبي، ومؤسسة سيتي، وهوني ويل، وإكسون موبيل، والتي شارك فيها أكثر من 198 طالبًا من أربع مدارس – مدرسة دبي الوطنية في الطوار، ومدرسة دبي الوطنية في البرشاء، ومدرسة غرينوود الدولية، ومدرسة دبي الدولية في القوز. حيث تمكنت المدارس من تحدي بعضها البعض بوجود الجمهور أثناء تنافسهم على جائزة أفضل “شركة طلابية لهذا العام”، وجائزة “أفضل تأثير اجتماعي لهذا العام” وجائزة “آفضل منتج مبدع لهذا العام”.

وبحضور سعادة هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، قد فازت الفرق التالية 917  بجائزة “أفضل تأثير اجتماعي لهذا العام” و Senior It  بجائزة “آفضل منتج مبدع لهذا العام”.

من جهة أخرى قال الشيخ خالد آل نهيان، رئيس إنجاز الإمارات: “يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لمسابقة” إنجاز الإمارات “، وأود أن أغتنم هذه الفرصة للاحتفال والاعتراف بالجهود الدؤوبة لطلابنا وكذلك شركائنا والمتطوعين والمانحين الذين دعموا مسيرتنا بشكل دؤوب على مدى السنوات الماضية وما زالوا يؤمنون بقيمنا”.

وقالت رزان البشيتي، القائمة بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة إنجاز الإمارات: “تم تطوير برنامج الشركة بهدف تزويد طلاب المدارس الثانوية والجامعات بفرصة لكي يعيشوا التجربة الريادية في سن مبكرة. ومن خلال هذه المسابقة، نحن نهدف إلى مساعدة الطلاب على تطوير المهارات الإدارية الأساسية، وتعزيز ثقافة الابتكار وإطلاق المهارات الأساسية التي من شأنها مساعدتهم على التعلم عن العمليات التجارية الواقعية والتحديات الموجودة في عالم الشركات”.

وفي كل عام، يشارك الآلاف من الطلاب في المنطقة في برنامج الشركة الخاص بمؤسسة إنجاز العرب/ جونيور أتشيفمنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يعد أكبر برنامج لرواد الأعمال الشباب في العالم – حيث يحول الطلاب فصولهم الدراسية إلى شركات ناشئة، على مدار 15 أسبوعًا، بمساعدة مرشدين من الشركات ورواد الأعمال من مجتمع الأعمال. وبعد ذلك، يتم اختيار أفضل الطلاب والفرق للتنافس في مسابقة برنامج الشركة الوطنية المقرر عقده في نوفمبر من هذا العام في سلطنة عُمان.

وقد تم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم من بينهم كريستيان لينوبل رئيس إكسون الخليج في أبو ظبي، وعلي العجاني رئيس الخدمات المصرفية للشركات في سيتي. وسيف الشعفار رئيس مجلس دبي لرواد الأعمال، ، وديما العلمي نائبة الرئيس في جيمز اديوكيشين، وكاتايون إحساني، مديرة النزاهة والامتثال في ميترا هوني ويل.