أكاديمية جيمس دبي الأمريكية الابتدائية تحصد لقب “مدرسة أبل المتميزة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصدت”أكاديمية جيمس دبي الأمريكية الابتدائية” لقب “مدرسة أبل المتميزة”من عام 2019 وحتى 2022بفضل ابتكاراتها المتواصلةعلى صعيد التعليم والتعلم وتطبيق أحدث التقنيات في رحلة تعلم الطلاب.

وتعد “مدارس أبل المتميزة”بمثابة مراكز للابتكار والريادة والتميز التعليمي،تستخدم أحدث التقنيات الملهمة للإبداعوالتعاون والتفكير النقدي، وتبرهن على سبلها المبتكرة في تسخير التقنيات على صعيد التعليم والتعلم والبيئة المدرسية ولديها نتائج موثقة في الأداء الأكاديمي.

وفي هذا السياق، قال كريج كانتلي، مدير المرحلة الابتدائية: “يسعدنا فوز مدرستنا بلقب ’مدرسة أبل المتميزة‘ تقديراً لجهودنا المبتكرة وفريقنا المتميز من معلمي المرحلة الابتدائية. ونعمل في أكاديمية دبي الأمريكية على إعداد رواد الغد ومخترعي المستقبلي، وقد ساهمت أجهزة ’آيباد‘ اللوحية بدور متميز في الارتقاء بمسيرتنا التعليمية.ونركز على استخدام التقنيات في الصفوف باعتبارها وسيلة لتعزيز الاتصال والإبداع، ومن هذا المنظور، يتقن طلابنا تسخير إمكاناتها بالطريقة الأمثل لاكتساب المعارف والارتقاء بمستواهم الإدراكي عبر التواصل الإبداعي.وباعتبارنا مجتمعاً تعليمياً للطلاب والكوادر المدرسية وأولياء الأمور، نفخر بانضمامنا إلى قائمة ’مدارس أبل المتميزة‘”.

من جهتها، قالت الدكتورة ليزا رامشاو، رئيس قسم التعليم والتعلم والابتكار: “نفخر بفوزنا بهذا اللقبالمرموق كعربون تقدير حقيقي لجهود فريق الابتكار الذي يعمل بجد واجتهاد في سبيل تمكين معلمينا من دمج التقنيات المتطورة في مناهجنا الدراسية”.

وبدورها،أشارتتامي ميرفي، مديرةأكاديمية جيمس دبي الأمريكية، إلى أن الرحلة نحو الفوز بلقب “مدرسة أبل المتميزة”تؤكد قدرة “أكاديمية جيمس دبي الأمريكية الابتدائية” على توفير مسيرة تعليمية مخصصة لكل طالب من طلابها.

وأضافت تامي: “نحرص باستمرار على إذكاء الرغبة بالاستكشاف في نفوس طلابنا،فهي بالتأكيد ركيزة رئيسية لتطوير الذات والقدرات لا سيماأننا نعيش في عالم يشهد باستمرار كثيراً من التغيراتالمتسارعة. ونعلم طلابنا كيفية تسخير هذه الرغبةواستغلال الموارد بأقصى طاقاتهم للتعاون في سبيل بناء غد أفضل. فاجتماع المحتوى والأدوات مع الدوافع والإجراءات المناسبة يؤكد لنا مضينا قدماً في الطريق الصحيح، كما أندمج التقنيات المتطورة في مناهجنا التعليمية يتيح لنا تصميم مدرسة تتقن الاستعداد للمستقبل”.

وعبر توفير جهاز “آيباد” لكل طالب في الفصول الدراسية، تساعد “أكاديمية جيمس دبي الأمريكية الابتدائية”طلابها على مواصلة الابتكار والإبداع والتفكير النقدي. وسواء عبر إنشاء الصور المتحركةGIFفيتطبيقKeynote، أو إعداد مقاطع الفيديو التعليمية باستخدام تطبيقiMovieومشاركتها مع زملائهم، أو الكتب الإلكترونية متعددة الوسائط، يواظب الطلاب والمعلمون باستمرار على الابتكار والتعاونأينما كانوا ومتى شاءوا.

 72 total views,  2 views today