آيسر للتعليم تعلن عن شراكة استراتيجية مع سكولر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

  • الشراكة تعزز من منظومة الموارد التدريسية لمؤسسة آيسر للتعليم فيما يتعلق ببيئة نظام ويندوز من خلال منصة تعليمية رائدة صُممت خصيصاً لتتوافق مع منصة أوفيس 365 إديوكيشن.
  • سكولر تقدم تكاملاً غير مسبوق للأدوات التعليمية عبر برمجيات مايكروسوفت تيمز وأوفيس 365 لدعم كافة جهود التعليم انطلاقاً من مرحلة رياض الأطفال وصولاً للمرحلة الثانوية.

أعلنت مؤسسة آيسر للتعليم اليوم عن إبرام شراكة مع سكولر، الجهة المطورة لمنصة الأدوات التعليمية الرائدة، لتعزيز العروض التي تقدمها لسوق التعليم.

وبفضل هذه الشراكة، ستُعزز آيسر للتعليم محفظتها المتخصصة بالمدارس والمؤسسات التعليمية من خلال حل شامل يربط بين أجهزة آيسر ومجموعة برمجيات أوفيس 365 إديوكيشن وأدوات إدارة العملية التعليمية المتكاملة التي تقدمها سكولر.

ومن جهة أخرى، ستتمكن آيسر للتعليم وشركاؤها من تقديم المزيد من الدعم للمدارس والمدرسين في عموم منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال حل متكامل مصمم لتعزيز كفاءة عملية التعليم ومزاياها التفاعلية من خلال مساعدة المدرسين على توفير الوقت وتحسين النتائج. ومن خلال أدوات سكولر التي تتناول مجالات التخطيط والمهام والتقييمات ودفاتر الدرجات، سيتمكن المدرسون من تحسين سير مهامهم الرقمية وتنظيم موادهم عبر الإنترنت وتحديد ومشاركة الخطط مع بقية المدرسين وإعداد المهام بسهولة وممارسة عملية التقييم بكل جودة.

ومن جانب آخر، يستطيع الأهل، بالاستفادة من البوابة الإلكترونية والتطبيقات الخاصة بالأجهزة المتنقلة المخصصة للأهل/الأوصياء، أن يبقوا على اطلاع على آخر التطورات الحاصلة في المدرسة ويتابعوا مستويات أطفالهم فيها. كما يمكن للمدرسين بناء علاقة أقوى مع العائلات، الأمر الذي يعود بنتائج تعليمية أفضل بالنسبة لأطفالهم.

وتلعب أدوات إدارة العملية التعليمية من سكولر المخصصة لخدمات مايكروسوفت أوفيس 365 دوراً مُكملاً لعرض آيسر لمنظومة ويندوز. ونظراً لاستضافتها على منصة مايكروسوفت أزور السحابية، تضمن سكولر تجربة سلسة لا تتطلب من المستخدم التنقل المتكرر بين مختلف التطبيقات وإجراءات تسجيل الدخول أو المهام الإدارية المدرسية أو التخطيط للصفوف أو التدريس أو التواصل مع الأهل.

وفي سياق تعليقه على الشراكة، قال تور أوفي هنريكسن، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سكولر: “تتمثل رسالة سكولر في تسهيل الحياة المدرسية بالنسبة للطلاب والأهل والمدرسين وإدارة المدرسة ككل. ومن شأن هذه الشراكة مع آيسر ومراكز حلولها التعليمية الرئيسية أن تُتيح لنا العمل يداً بيد لتعزيز حضورنا في العديد من الدول واغتنام المزيد من الفرص. كما من شأن التكامل الاستثنائي الذي وصلت إليه سكولر في أدوات التعليم ضمن برمجية مايكروسوفت 365 أوفيس وأداة تيمز التعاونية وعالمية الطراز الخاصة بها أن يسمح لنا بدعم كافة الجهود التعليمية اعتباراً من مرحلة رياض الأطفال ووصولاً إلى المرحلة الثانوية، سواءً داخل الصفوف التقليدية أو خارجها. ونُرحب بشركة آيسر لتكون جزءاً من عائلة شركاء سكولر”.

من ناحيته، قال ماسيميليانو روسي، نائب رئيس وحدة المنتجات التجارية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة آيسر: “بفضل هذه الشراكة مع سكولر، سنتمكن من تقديم حلّ سلس متكامل لعملائنا في قطاع التعليم. وكُلنا ثقة بأنّ هذا الحل سيُسهم في إدماج التكنولوجيا على نحو أفضل في كافة نواحي الحياة المدرسية اليومية، وذلك من خلال جعل عمليات سير العمل والتخطيط والتقييم والتواصل بين المدرسة والمنزل في مكان واحد. وتتمثل مهمتنا في جلب التقنيات المبتكرة إلى المدارس لدعم المدرسين ومساعدتهم على إيجاد بيئات تعليمية تُتيح للطلبة الفرصة لتطوير المهارات التي يحتاجونها في المستقبل. ونرى بأنّ تعاوننا مع سكولر سيزود المدرسين بالتكنولوجيا الصحيحة لتحويل هذه البيئات التعليمية إلى أمر واقع، كما سيمضي بنا قُدماً نحو تحقيق هدفنا الرئيسي”.

لمحة عن آيسر:

تعتبر شركة آيسر، التي تأسست عام 1976، واحدة من أضخم شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، وتتمتع الشركة بحضور يمتد في أكثر من 160 دولة حول العالم. وانسجاماً مع طموحاتها المستقبلية، تتطلع آيسر نحو بلورة عالم تُحول فيه الأجهزة والبرمجيات والخدمات إلى كيان واحد يفتح الباب أمام إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات على حد سواء. وسواءً من التقنيات الخدمية وإنترنت الأشياء والألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، يُكرس موظفو شركة آيسر، الذين يزيد عددهم عن 7 آلاف شخص، جهودهم لدراسة وتصميم وتسويق وبيع ودعم المنتجات والحلول التي تزيل الحواجز بين الناس والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.acer.com

حول سكولر:

انطلقت مؤسسة سكولر عام 2016 بهدف تطوير حلّ متكامل وشامل يحد من تعقيد العملية التعليمية ويُعزز من تفاعل المدرسين والطلاب والأهل إلى جانب تحديث العمليات داخل الصفوف الدراسية وخارجها. وتتميّز أدوات إدارة العملية التعليمية من سكولر بتكاملها الكبير مع برمجية مايكروسوفت أوفيس 365، كما جرى تصميمها خصيصاً لتعزيز أداء الطلاب وإعدادهم لمواجهة العالم المعاصر.

 50 total views,  1 views today